إلى علماء بلاد الحرمين الصادقين


اعترف اليكم اولا بالفضل بعد الله في نشر العلم الشرعي والعقيدة الصحيحة بين الناس ولكم جهود مشكورة لا أحد يستطيع انكارها.
الا اني اعتب عليكم عدم استغلالكم للأحداث الأخيرة للحصول على مكاسب تعود لصالح الأمة من مطالبة الحكام خاصة حكام الجزيرة بممارسة العدل الاجتماعي والاسراع في عملية الاصلاح.
واحببت ان أنبهكم الى أمر قد تكونون عنه غافلين في خضم الأحداث وهو استغلال الحكومة السعودية لكم واستخدامها لكم ضمن اجندتها لكسر شوكة المعارضين والمطالبين بالاصلاح لما يعلمونه من انتشار الاحترام لكم بين صفوف الناس خاصة كبار السن منهم. وقد تلاحظون ان مسلسل التغريب قد تباطأ تسارعه نوعا ما في الفترة الأخيرة وذلك لارضائكم ولحرصها على وقوفكم الى جانبها وقت الأزمات.
فأرجو منكم ان لا تنسوا أو تتناسوا مواقف الدولة تجاهكم وتجاهلها لفتاويكم والتي كانت تقف أمام المشاريع التغريبية التي كانت تتبناها الدولة نفسها وما زالت , مثل الدعوة الى اختلاط الجنسين وتبريره ,والمؤامرة على اخراج المرأة من بيتها, والمؤامرة على حلق القران , والتضيق على الدعاة وعلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر, وقرار حصر الفتوى , والتدخل لمنع اقالة رئيس هيئة مكة , واعطائها الضوء الأخضر لكتاب الصحف لمهاجمتكم والتحريض عليكم وما الحملة الصحفية والتي أدت الى اقالة الشيخ الشثري عنا ببعيد, وابتعاثها للمراهقين والمراهقات الى دول الكفر بغرض غسل ادمغتهم, وغيرها كثير.
الدولة تستعملكم وتستغل طيبتكم للحصول على ماربها وانا متأكد بأن الأمور ستعود الى سابق عهدها اذا استقرت الأمور لصالح الدولة وستعمل على تهميشكم وضرب بعضكم ببعض.
كل ما أريده منكم هو ان تقفوا مع الحق وتناصروه بأن تقفوا في صف المطالبين بالاصلاح واقامة دولة العدل والقانون, بل يجب عليكم ان تقودوهم وان توجهوهم ولكم في شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله خير قدوة.
وليكن في حسبانكم بأن الشعب سيحاسبكم وسيعتبركم جزءا من النظام لأنكم ساندتموه ووقفتم في طريق الاصلاح.


ولكم مني فائق التقدير والاحترام.




موج البحر 
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad